CNMU Smiles For Blogger


آخر المساهمات
الإثنين يناير 15, 2018 3:35 pm
الأربعاء يناير 10, 2018 9:02 pm
الإثنين يناير 08, 2018 8:46 pm
السبت يناير 06, 2018 8:18 pm
السبت يناير 06, 2018 7:32 pm
السبت يناير 06, 2018 7:29 pm
السبت يناير 06, 2018 7:27 pm
السبت يناير 06, 2018 7:25 pm
السبت يناير 06, 2018 7:23 pm

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟

إزالة شعر الجسم نهائيًا – حقيقة أم خيال ؟



عضو مساهم

معلوماتاضافية
جوجل
انثى
عدد المساهمات : 13
التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 04/12/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأحد ديسمبر 10, 2017 6:21 pm
هناك حقيقة صادمة قد لا يعرفها البعض، و هي أن إزالة شعر الجسم نهائيًا أمر يستحيل تنفيذه في الوقت الحالي، مهما كانت التقنية المستخدمة في ذلك، سواء عن طريق عيادات التجميل أو أجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر، و حتى الوسائل التقليدية شائعة الاستعمال لا تبلغ درجة النجاح الكامل في إزالة شعر الجسم نهائيًا ، و السبب في ذلك واضح، و هو أن شعر الجسم يستمر في النمو دائمًا بلا توقف، و حتى إذا توقف نموه لفترة من الزمن بسبب اللجوء لوسائل و طرق إزالة الشعر المختلفة، فسوف يعاود الظهور مرة أخرى، طال الزمن أم قصر.
و من منطلق هذه الحقيقة، و لاضطرار الجميع سواء من النساء أو الرجال إلى القيام بعملية إزالة شعر الجسم من حين إلى آخر، سوف نتعرف في هذا المقال على طريقة إزالة شعر الجسم الأكثر سهولة و انتشارًا و نجاحًا الآن، و هي أجهزة الليزر المنزلية.

ما هو جهاز الليزر المنزلي ؟

هو جهاز يعتمد على تقنية علمية حديثة تهدف إلى إزالة شعر الجسم الزائد، عن طريق استغلال إمكانيات أشعة الليزر المتطورة، حيث عمد العلماء إلى ابتكار جهاز صغير الحجم يتم من خلاله توجيه الأشعة بدرجة معينة إلى مناطق البشرة و الجلد المختلفة، و خلال ذلك الوقت يتم التفاعل مع بصيلات الشعر الموجودة بشكل يضعفها من جذورها، و بالتالي مع عدة جلسات متكررة تتساقط الشعيرات، و تصبح إزالة شعر الجسم عملية سهلة و لا تستغرق أي جهد أو وقت يذكر.

 مميزات أجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر

تختلف أجهزة الليزر المنزلية عن غيرها من الطرق المألوفة لإزالة شعر الجسم ، حيث تتسم بالعديد من المميزات و السمات الجيدة، و التي جعلتها الاختيار الأول للكثير من السيدات و الرجال على حد سواء من أجل إزالة شعر الجسم بأمان، و نذكر من تلك المميزات :
1 – القدرة على ضبط درجة الأشعة بالجهاز طبقًا لعدة تدرجات، بحيث تتناسب مع كل أنواع البشرة و الجلد في المناطق المختلفة، و لا تسبب الضرر لأصحاب البشرة الحساسة.
2 – القدرة الكاملة على التحكم في كافة إعدادات ضبط جهاز الليزر المنزلي، عبر مجموعة من الأوامر الإلكترونية، التي تمنح المستخدم القدرة على تنظيمها كما يشاء.
3 – توافر عدد من العدسات الخاصة بالأشعة بأحجام مختلفة، طبقًا للمكان أو المساحة التي يراد إزالة شعر الجسم منها، مما يتيح إمكانية الوصول لأدق الأماكن و أكثرها صعوبة.
4 – الأسعار الجيدة و المناسبة من أفضل مميزات أجهزة الليزر المنزلية، حيث يتمكن المستخدم العادي من الشراء بسهولة أيًا كانت ميزانيته، بعكس جلسات إزالة الشعر بالليزر في العيادات الخاصة، و التي تستنزف الكثير من الأموال على مدى أشهر طويلة، لذا يعد جهاز الليزر المنزلي أكثر توفيرًا لكل الفئات التي تهتم بالتكلفة المادية.
5 – سرعة إزالة شعر الجسم مع استخدام جهاز الليزر المنزلي، حيث تظهر النتائج الفورية بعد عدة أسابيع، و هذا يحقق الراحة و الثقة لمن يستعمله.
6 – الأمان الكامل في الاستعمال، حيث تم إضافة بعض الخواص التي تمنع تسليط أشعة الليزر على الجسم إلا بعد القيام بضغط زر محدد، و ذلك بعد التأكد من توجيه عدسة الجهاز نحو المكان المراد إزالة شعر الجسم منه بالضبط، حتى لا تحدث أي أخطاء تضر بصحة الجلد و البشرة.
كل ذلك بالإضافة إلى الميزة الكبرى لأجهزة الليزر المنزلية، و هي درجة الراحة النفسية و الخصوصية التي يوفرها للمستخدمين، بسبب عدم الاضطرار إلى كشف الجسم للآخرين في العيادات أو مراكز التجميل، و هذا وحده أمر رائع، يجعلك تقبل على شراء جهاز ليزر منزلي في أقرب وقت.  

 هل يصلح جهاز الليزر المنزلي لكل الفئات ؟

أنواع البشرة التي يمكن معها إزالة شعر الجسم باستخدام أجهزة الليزر المنزلية

إزالة شعر الجسم بالليزر في المنزل قد لا تصلح لكل الفئات، لأن هناك بعض التفاصيل الفنية التي ربما لا يفهمها البعض أو يستوعبها بسهولة حول الاستخدام بشكل عام، و كذلك بسبب قدرة الأجهزة نفسها على إزالة الشعر بنجاح لدى المستخدمين أصحاب البشرة الفاتحة، و فشلها في ذلك لدى أصحاب البشرة الداكنة، و بالإضافة إلى ذلك، فربما تقل قدرة بعض الناس على استخدام تلك الأجهزة بأنفسهم في المنازل، بسبب عدم التمكن من الوصول إلى بعض الأماكن بالجسم بسهولة لتوجيه الأشعة عليها و إزالة الشعر منها.


 و في النهاية تبقى كلها ملاحظات عامة لا تحدث فرقًا كبيرًا، و لا تقلل أبدًا من شأن و مميزات أجهزة الليزر المنزلية لإزالة شعر الجسم، و التي ننصح الجميع في موقع جميلةباقتنائها في أقرب فرصة، و ذلك بعد الدراسة المستفيضة لأفضل جهاز ليزر منزلي بالأسواق، و اختيار الجهاز المناسب لكم منها، و التأكد من قدرتكم على استعماله بدقة.  
و من أجل المزيد من التيسير على مجتمع المستخدمين من الجنسين حول هذا الأمر، فإن موقع جميلة يوفر إمكانية طلب أي جهاز ليزر منزلي بمختلف الأنواع، مع توافر أحدث الماركات العالمية و أكثرها فاعلية و جودة بالأسواق، و المزودة بدليل استخدام يشرح كل التفاصيل الفنية التي تهم المستخدم بشكل مبسط، مع الضمان و المرفقات الأصلية، و جدول الاستعمال الدوري الذي يحدد مواعيد الجلسات بدقة.

إزالة شعر الجسم نهائيًا – حقيقة أم خيال ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
مهووس نت :: قسم الأسرة العربية|Arab family :: قسم سيدتى