CNMU Smiles For Blogger


آخر المساهمات
الإثنين يناير 15, 2018 3:35 pm
الأربعاء يناير 10, 2018 9:02 pm
الإثنين يناير 08, 2018 8:46 pm
السبت يناير 06, 2018 8:18 pm
السبت يناير 06, 2018 7:32 pm
السبت يناير 06, 2018 7:29 pm
السبت يناير 06, 2018 7:27 pm
السبت يناير 06, 2018 7:25 pm
السبت يناير 06, 2018 7:23 pm

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟

الليزر المنزلي للبكيني



عضو مساهم

معلوماتاضافية
جوجل
انثى
عدد المساهمات : 13
التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 04/12/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأربعاء يناير 10, 2018 9:02 pm
حياكم الله جميلاتي .. كيفكم ؟؟
اليوم راح اخبركم الليزر المنزلي للبكيني و اللي من أكثر الاشياء اللي معظمكم يستحون يتكلمون عنها مع انها مرة ضرورية و طبيعية و الاجابة راح تريحكم من اشياء ومعاناة كبيرة وتوفر لكم أموالكم و اوقاتكم.
مبدئيا .. نحنا نبي نتكلم عن إزالة الشعر للبكيني بالليزر وهذا شي مرة طبيعي و معروف و مو جديد بالعكس مشهور في عيادات الليزر و مراكز التجميل الكبرى، لكن تختلف درجة صعوبته من منطقة لأخرى فمثلا يسهل إزالة الشعر للوجه عن ازالة الشعر للبكيني و اللي هي أكثر المناطق صعوبة لانها مرة حساسة و صغيرة و معظمنا نستحي نسويها فالعيادات و الصالونات و نفضل نستخدمها بنفسنا.
هل هناك طرق أقل ألما و أأمن من ليزر العيادة و الطرق التقليدية المهدرة للمال و الوقت و المجهود ؟ وهل هذه الطرق نقدر نسويها بالمنزل و من دون ما نلجأ لأحد ليساعدنا ؟ 
في السابق كنا مضطرين نستخدم الطرق التقليدية القديمة المؤلمة وما نقدر نعمل كده دون مساعدة أحد أو اللجوء إلى الطبيبة و اللي بدوره يسبب لنا احراج كبير غير أنه يدخلنا في نقاش ديني عن مسألة حرمته أو جوازه. أما الحين و مع تطور العلم المستمر ما عدنا نضطر لمثل هذه المعاناة. ليش؟ لأنه ظهرت أجهزة حديثة، فعّالة، و مرة سهلة الاستخدام و التنقل في أي مكان من كتر ما انها خفيفة و صغيرة.

بصراحة من أفضل الأجهزة خصوصا للمناطق الحساسة مثل (الوجه و البكيني) و اللي أعرفها و تأكدت من نتائجها من صديقاتي و بنات و سيدات كثير على المواقع و المنتديات المختلفة و الاسواق الالكترونية هو جهاز إي مووي الجيل الرابع، الذي يعمل بتقنية الضوء المكثف IPL واللي معروف انها أفضل و أأمن بكثير من الليزر المعتاد. جهاز اي مووي المنزلي معد خصيصا للاستخدام في المنزل منشان يوفر لك كامل الخصوصية و استخدامه مرة سهل، ماعليكي غير انك تقومين بحلاقة المنطقة بالشفرة برفق ثم مرري الجهاز على المنطقة اللي تبغين إزالة الشعر منها و عند انتهائك من الجلسة راح تلاحظين فرق كبير جدا، و بالمداومة و الانتظام في الجلسات راح تتمتعين ببشرة مرررة ناعمة و نظيفة لأطول مدة ممكنة. و المميز في جهاز إي مووي الجيل الرابع انه مزود بمستشعر أمان للون بشرتك و ماراح يعمل الا اذا كان آمن على المنطقة المطلوبة منشان تطمنين أكثر. و أهمّ ما يميز جهاز إي مووي عن غيره انه يوفرلك خبيرة ليزر مختصّة منشان تتابع معك الاستخدام خطوة بخطوة و من أول يوم شراء و تقدملك كافة الارشادات و النصائح. 
طبعا لأن سلامتك تهمني جدا ما راح انسى انبهك لاشياء لازم تعرفيها قبل استخدامك لأي جهاز ليزر أو IPL و كيفية الاستخدام الآمن لهم
1) ممنوووع تماما نستخدم أي شي غير الشفرة لإزالة الشعر قبل جلسة الليزر.
2) ممنوووع عمل الحمامات الساخنة، والاستحمام بماء فاتر في الأسبوع الأول من الاستخدام.

الليزر المنزلي للبكيني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

صفحة 1 من اصل 1
مهووس نت :: قسم الأسرة العربية|Arab family :: قسم سيدتى